حادث مرعب لشاب في مدينة بريدة ..!!

يظهر من خلال الصورة أن السياره طارت فوق الباب .. ويلحظ أثر الضربة أعلى الباب وقطع من السيارة
داخل البيت … يعني أنه وصل البيت وهو طاير بالسماء … رحمه الله

قاد تهور أحد الشباب (18 سنة) إلى نهاية مأساوية أدت إلى انشطار سيارته (لومينا )
إلى جزءين ووفاة الشاب بعد أن انحرفت به السيارة في طريق جامعة القصيم وذلك جنوب
بريدة مما أدى إلى انحرافها وتجاوزها الطريق الرئيسي وارتطامها بأحد المنازل ..
وقد كان الطريق مكتظاً بالسيارات خاصة عند خروج الطلاب من الجامعة ..

الله يرحمه

تكفون ياشباب اتعضوا ويكفينا خساير بشريه ..واكثر الاموات بالحوادث شباب

أعطني حظ وإرمني في البحر ..!!

ينطبق عليه المثل تماماً .. شوف اللي ماسك السيارة لاتهوي في الوادي ..

فقط إطار واحد … سبحان من أنجاه

تذكرون هالميدالية

خخخخخ زمااااااااان والله … كانت منتهى الشخصية

صور من الخيال ..!!