إنهض بقوة .. فيديو لن تنساهـ بحياتكـ ..!!

http://www.youtube.com/watch?v=_t_LvDINevE

ترجمـة للمقطع ..

هذا المشهد حصل في أحدى المدارس الغربية ..

وبدأ المشهد بشخص فكاهي بدون يدين أو رجلين ( معاق)

ويعمل حركات مثل المهرج بفمه وقدميه ولكن بطريقه فكاهية ثم قال:

بأنه في يوم من الأيام يمكن ان تتعثر وتسقط …

وسقط بطريقه مضحكه ….

وهنا بدأ الدرس الحقيقي الذي يرغب في إيصاله للطلبة….”

وقع الرجل المعاق أو المهرج وضحك الجمهور على طريقته….

ثم قال: كل إنسان بعد ان يسقط … يستطيع النهوض لان لديه قدمين و يدين

ولكن أنا ليس لي قدمين أو يدين

وقد يتعرض الإنسان في وقت من الأوقات ان يقع على الأرض

ولكنه أحيانا ليس لديه القوه على النهوض ….

فهل تعتقد ان لمثلي أمل !!

وهل تعتقدون أني قد استسلمت..!

فمن المفترض بأنه لا يمكن لي النهوض ولكني حاولت “مـئة مره” للنهوض

حتى وجدت الطريقة التي استطيع بها النهوض.

هل تعتقدون أني فقدت الأمل ؟

كلا

فلقد حاولت مرة ثم مرة ثم مرة ….

والمهم والذي اريدكم ان تعرفوه هو كيف ستنتهي….

هل ستنتهي بقوه أم تستسلم…..

وها أنا أمامكم سوف أقف بقوه لوحدي ……

وان لا نستسلم للفشل أو الخطأ أو المرض أو أي عارض من عوارض الحياة،

فقط حاول ثانيه دون ان تفقد الأمل الذي نعيش لأجله.

درس تعليمي عملي رائع لن ينطمس من ذاكرة الطلاب

ياليتنا نتعلم انو مهما كان ومهما حدث ما نستسلم وتكون عزيمتنا قويه

ويكون ايماننا بالله اقوى 🙂

لا تستسلم ابداً ..

فقط ستجد الطريقة الصحيحة للنهوض من جديد

********

سيارة بوقاتي .. مدهشة

********


من يعتقد ان الزوجة النكدية ليس لها فوائد فهو مخطئ

فللزوجة النكدية فوائد كثيرة ومن أهمها:

تجعل لسان الزوج رطب بذكر الله

طول اليوم قاعد يدعي حسبي الله ونعم الوكيل

تساعد الزوج على غض البصر لأنه سوف يكره صنف الحريم

تساعد الزوج على صلة الرحم

لأنه على طول هربان عند أمه

تساعد الزوج على أن يحافظ على وزنه ورشاقة جسمه

لأنه دائما ً نفسه مسدودة عن الأكل

وأخيراً تجعل من زوجها رجلاً عظيماً

فبسبب قرفه وزهقه منها ، سوف يقضي وقتا ً أطول في العمل

مما يجعله إنسانا ً ناجحاً في عمله ويحقق المثل القائل:

“وراء كل رجل عظيم إمرأة”

******

دلع كرشك ..!!

وين حصل هالاسم فيه … اغراء بصراحة لاهل الكروش والاكيلة

*****

مرسيدس من ألماس

بعد المرسيدس اللي من ذهب والثاني اللي من فضة الآن من ألماس

********

جنون شباب السعودية ..!!

يالله انك تهديهم … ويقولون ليش الحوادث كثيرة عندنا ..


*******

ددسن محتفل برأس السنة ..!!

راعي الددسن مافوت المناسبة واحتفل برأس السنة

*******

لعبة تسببت في إنهيار موقع اليوتيوب .. مدهشة

هل شاهدت اللحظة التي انهار فيها موقع اليوتيوب الشهير .. لحظة غربية ومدهشة .. لاتفوتك

** اضغط هنا **