شوف ايش صار بالسيارة.. مفاجأة ..!!


http://www.youtube.com/watch?v=HlQigIsDcY8

الشهية مفتوحة…!!

يقول المثل : نفس تعاف ماتشبع .. وهذا طبق المثل بحذافيره وزاد شوي .. خخخ

http://www.youtube.com/watch?v=INFPY1MUsAc

كيف تعذب قطة بدون تعذيب..!!

طريقة ماتخط على البال أبداااااا … وزي العادة اليابانيين اللي مكتشفينهاااا

لحفظ المقطع إضغط على الصورة بالماوس اليمين وإختر حفظ الهدف باسم


حجم المقطع : 1.2 ميغا
نوع الملف : WMV


إذا جاء الجد ضاعت العلوم ..!


صدق إذا جاء الصدق ضاعت العلوم .. اللي طالع من الشباك شكله فقد التفكير
ما يدري هو يركب في السيارة أو ينزل وينحاش ..

بس مهايط أفريقيا غير شكل … خخخخخخخخخ

لحفظ المقطع إضغط على الصورة بالماوس اليمين وإختر حفظ الهدف باسم


حجم المقطع : 923 كيلوبايت
نوع الملف : WMV

والله لو أنه حساب الوليد ..!!

الرجال خايف أحد يشوف الحساب أو يسرق الرقم .. لو اقطع يدي أن مافيه إلا 67 ريال و34 هللة