شباب يصورون عمال أجانب يذبحون حماراً لتجهيزه للبيع ..!!

الروية التي وصلتني ( وهي ليست مؤكدة ) أن شباب طبوا على أجانب ويصورونهم وهم ذابحين
حمار ومعلقينه برافعه شوكيه الي تستخدم برفع البضائع والوقت متأخر من الليل عشان ما احد يكشفهم
ولاحظوا المكان كأنه مستودع او ورشه

انتبهوا ياشباب من الكباب

للمشاهدة والحفظ إضغط على الصورة

حجم المقطع : 1.18 ميغا
نوع الملف :
3GP

وش رايكم !

——-

احب اعلق على الموضوع :

هذي رساله لبتوووووع المطاااااااعم

للحريم الي مايعرفون طريق المطبخ ..

للي خدمات التوصيل في كل مطعم تدل بيتهم!!

هذا ثاني مقطع

يصلني لذبح الحمير وتقديم لحمها للناس..

وبما أن الموضوع يتكلم عن اللحوم المحرمه علينا لقذارتها

والتي تأنف منها النفوس

يحلف لي احد الاخوان يعمل في ماكدونالدز في الرياض

ان العاملين معه من الجنسية الفلبينيه

ياكلون لحوم قطط تاتي جاهزه من بلادهم داخل المطعم

يقول لما سألته اش هذا

قال: هذا ميو ميو!!

وبعد شوي يروح يحضر وجبات المطعم المشهوره للزبائن!!

وفي قصه اخرى..

احد الزملا من الجنوب عرضت له مقطع الفيديو المرفق

قال: اش رايك اني سبق واكلت لحم الحمار!!!!!!!

يقول كنت مسافر للجنوب

عن طريق سيارات الاجره

مع مجموعه من الرجال

ودلنا احدهم على مطعم عنده لحم مقلقل

إنما إإإإإإإإيه..

يقول اخذنا المقلقل سفري ومشينا

ولاحظنا ان طعم اللحم غريب (هلا والله .. هكذا يكون الطعم الراااااائع)

يقول: ولا كملنا اكل !! (معذورين)

يقول بعد شهرين سمعنا انهم مسكو صاحب المطعم

وكان يذبح الحمير والقطط ويقدم لحمها للزبائن!!

بحيث وجدوا رؤوس كثيرة من الحمير والقطط موجوده بالمطعم!!

وزميل آخر يقول ابن عمه يحلف بالله ان كان يمشي في احد الطرق السريعه وكان في خروف ميت

بجانب الطريق وانه شاف سيارة مطبخ رجع صاحبها للخروف واخذه!!

حشى!! لو كنا في مجااااااعه وبدولة غير هذه الدوله يمكن مانكل الجيف!!

هذا الكلام ذكره لي مجموعه من الزملا انا محدثكم خالد الحربي..

وعلى قولة المثل إذا بُليت فأستمتع..

وإذا كنت مبلي بزوجه ما تعرف المطبخ وين طريقه

استمتع بلحم الحميررررررر.. مع شويه فتة لحم بساااااااس..

عملا بالقاعده الفقهيه

“الضرورات تبيح المحظورات.. “

ومع هذا لا افتي بأكل لحم الحمير..

الله يحفظ الجميع..

تحيتي..

أكرر الرواية  ليست مؤكدة