( يابت ياهندسة ) أروع قصيدة سودانية ( لاتفوتك )

والله شاعر الزول ومبدع .. لاتفوتك قصيدته بجد روووووعة

لحفظ المقطع إضغط على الصورة بالماوس اليمين وإختر حفظ الهدف باسم

يابت ياهندسه

حجم المقطع : 1 ميغا
نوع الملف : 3GP

******

أخو العروس يطل

تصير دايم في الزواجات .. أخو العروس يطل على الحريم .. بس وينك صادته
الطقاقة .. خخخ ..لايفوتكم اسلوب الطقاقة يوم شافته .. والله تخوف ..
مع أني أحسب كلامها مطلع أغنية يوم سمعت الأورق يدق بعد الكلام .. خخخخ

لحفظ المقطع إضغط على الصورة بالماوس اليمين وإختر حفظ الهدف باسم

اخو العروس يطل على الحريم

نوع الملف : mp3
حجمه : 251 كيلوبايت

*****

الفريق المنحوس ..!

يقول المثل المصري (( المنحوس منحوس ولو علقوا على راسه فانوس ))
شوفوا المقطع وتعرفون صحة المثل

لحفظ المقطع إضغط على الصورة بالماوس اليمين وإختر حفظ الهدف باسم

الفريق المنحوس

حجم المقطع : 873 كيلوبايت
نوع الملف : WMV